تعطي شركة سامسونج Samsung قطاع المستهلكين اختيار أخر بجانب ساعة أبل apple watch الذهبية، فاليوم يمكنك أن تختار نموذج جديد بطبعة كلاسيكية ذهبية من ساعة Gear S2، وبالطبع لن تصل تكلفة الساعة الى سعر اصدار أبل الذهبي 10,000 دولار.

Gear2-Golden

أعلنت شركة سامسونج Samsung يوم الاثنين الماضي، أن ساعتها الكلاسيكية الراقية Gear S2 بطبعتها الذهبية، المتاحة الأن في الأسواق الصينية سوف تنطلق الى الأسواق العالمية في وقت مبكر خلال هذا العام.

كان الاطلاق الأول لساعة سامسونج Gear S2 Classic الذهبية خلال معرض CES2016، الذي ظهرت فيه الساعة بنموذجين الأول وهو الذهبي الوردي 18 قيراط، والنموذج الثاني من البلاتين، حيث تقدم سامسونج النموذج الأول باللون الذهبي الوردي، مع جلد عاجي للمعصم، أيضا تقدم سامسونج النموذج البلاتيني مع أربطة معصم جلدية باللون الأسود.

كلا النموذجين المقدمين من شركة سامسونج في طبعتها الذهبية Gear S2 Classic لهما المواصفات ذاتها بالتصميم الذي اشتهرت به سامسونج مع الإطارات القابلة للتدوير وكافة المواصفات الأخرى، كما تقدم النماذج الجديدة بمجموعة جديدة لأشكال وجه الساعة لتتناسب مع الألوان الكلاسيكية الجديدة من الذهبي والبلاتيني.

لم تعلن شركة سامسونج رسميا عن تسعير الساعات، الا أن موقع Verge كشف عن بعض الأسعار التي ظهرت في الحجز المسبق للساعة الذكية، والتي تصل الى 512 دولار، لكن على الرغم من تضاعف سعر الساعة عن النموذج الرئيسي بسعر 299.99 دولار، الا أن هذا السعر لا يصل الى التكلفة المرتفعة لساعات شركة أبل في الطبعة الذهبية.

يرجع هذا التفاوت في الأسعار بين ساعة أبل الذكية وساعة سامسونج الذهبية، الى أن المواد المستخدمة في تصنيع ساعة أبل الذكية Apple Watch من الذهب الخالص، بينما استخدم في تصنيع ساعة سامسونج Gear S2 Classic الذهبي أو البلاتيني طبقة طلاء فقط، الا أن التفاوت في الأسعار مازال واضحا أيضا، لذا قد تضيف شركة سامسونج مزيد من التفاصيل عن التسعير بشكل رسمي قريبا.

المصدر

تعليق واحد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.