قام رجل يبلغ من العمر 28 عاما بمحاولة وضع فيديو شارد على الفيسبوك أثناء قيادته وقام بتصوير نفسه وهو يشرب الخمر أثناء القيادة وقام بنشر ذلك الفيديو على إحدى الصفحات العامة على الفيسبوك مما دفع السلطات إلى إلقاء القبض عليه. وطبقا للتقارير التي أصدرتها السلطات فإن Dustin Rittgers قد قام بتسجيل فيديو خاص به مدته 12 ثانية أثناء قيادته وهو يشرب الكحول من زجاجة غير مكشوفة. وتدور الكاميرا خلال الفيديو لكي توضح Rittgers وهو يتحكم في عجلة القيادة الخاصة بالسيارة باستخدام إصبع واحد فقط من أصابعه.

using-facebook

وتلقىRittgers  العديد من التعليقات المختلفة التي قام بوضعه أصدقاءه على الفيديو الذي قام بنشره ثم قام بالرد على أحد التعليقات قائلا أنه سائق ماهر وأنها كان يفعل ذلك خلال سقوط الأمطار دون خوف. وقد قام مصدر مجهول بعد ذلك بتنويه السلطات المحلية حول هذا الفيديو. وعندما وصلت الأخبار إلى مكتب الشريف الموجود في مقاطعة Franklin  قام رجال الشرطة بتحديد موقع Rittgers  والذي كان موجودا في ذلك الوقت في بلدة Hamilton  في Ohio. وعلى الفور قام رجال الشرطة بتتبع سيارة Rittgers  وقاموا بإلقاء القبض عليه وقد تم إلقاء خمسة تهم مختلفة عليه.

arrested man

وقد صرح Zach Scott عمدة المقاطعة خلال حديثه أن هذا الموقف يدل على قوة سلطات الشبكات الاجتماعية الموجودة داخل المقاطعة حيث أننا تمكنا من خلال ذلك اللحاق بهذا الرجل المتهور وإيقافه قبل أن يقوم بإيذاء نفسه أو غيره من المواطنين. كما أكد خلال حديثه على أهمية الشبكات الاجتماعية المختلفة في مكافحة الجرائم والحفاظ على المواطنين القائمين في مقاطعة Franklin  آمنين. وأشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إيقاف هذا الرجل وهو يقود سيارته مخمورا حيث قد تم إيقافه من قبل خلال شهر سبتمبر عام 2014.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.