فولكس واجن تكشف عن e-Golf Touch السيارة التي ستستجيب لصوتك #CES2016

فولكس واجن تكشف عن e-Golf Touch السيارة التي ستستجيب لصوتك #CES2016

- ‎فيالسيارات والطائرات
0
Hello Volkswagen

قامت شركة فولكس واجن بعرض الجيل القادم من نظام المعلومات والترفيه الراقي وسيارة e-Golf Touch في معرض CES هذا العام، وأفضل شيء أن e-Golf هي السيارة الكهربائية الجديدة والحقيقية وستقوم شركة فولكس واجن بإنتاجها قريباً.

السيارة تأتى بعد الكشف عن سيارة Golf R Touch التي لم تصل لمرحلة الإنتاج بسبب عدم كفاية المميزات التكنولوجية. ولكن هذا العام ستأتى e-Golf Touch بشاشة 9.2 باللمس، خاصية التحكم بالإشارة للتحكم في الصوت وخصائص اخري عديدة بمجرد إشارة من اليد، وستحتوي ايضا على شاحن هوائي للهاتف، مدخل USB Type-C.

وهناك مميزات أخرى رائعة مثل: خاصية تضخيم الصوت حيث يتم التقاط صوت السائق والشخص المجاور له عن طريق ميكرفونات مدمجة ثم بثها في الجزء الخلفي من السيارة لتسهيل اجراء المحادثات. وهناك العديد من الوظائف بالسيارة يتم التحكم بها عن طريق تابلت موصل بالواي فاي ليستخدمها الراكب في المقاعد الخلفية على سبيل المثال لتغيير الراديو.

كما يوجد حساب تخصيص لملف السائق او السائقين على السيارة Personalization 2.0 حيث يمكن كل فرد من العائلة أو رواد السيارة من تخصيص اعدادات السيارة الخاصة والمفضلة له.

وتحتوي سيارة e-Golf على الجيل المقبل من نظام التحكم الصوتي مع خاصية تفعيل الصوت، مما يعنى أنك لن تضطر للضغط على المزيد من الأزرار لإصدار أمر فكل ما عليك فعلة هو قول” Hello Volkswagen” لتفعيل الأمر. ونتوقع أن نرى معظم هذه المميزات أو كلها في أنتاج فولكس فاجن لهذا العام.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *