تسعى شركة فولفو السويدية أن تدخل في منافسة قوية داخل عالم السيارات الصغيرة عن طريق إطلاقها لسيارة XC40 خلال عام 2017 بحجم صغير جدا. وسوف تسير هذه السيارة من خلال نموذج جديد يسمى Common Modular Architecture أو (CMA)  والذي قد تم تصميمه كليا بالتعاون بين شركة فولفو والشركة الصينية Geely. وسوف يتم استعمال هذا التصميم أيضا مع سيارات V40 و  S40 بالإضافة إلى بعض النماذج والموديلات الخاصة بشركة Geely والتي سوف يتم إنتاجها وبيعها بشكل مبدأي في الصين.

2015-volvo-s60

وطبقا للتقارير التي صدرت مجلة السيارات البريطانية Autocar فإن سيارة XC40 سوف تشبه كثيرا سيارة  Mercedes-Benz GLA-Class ولن يتم اعتبارها أنها سيارة Crossover صريحة. وسوف يتم إطلاق تلك السيارة بتصميم ذو أربعة أبواب حيث أن الشركة لا تفكر حاليا في إطلاق السيارة بتصميم ذي بابين فقط مثل ما فعلت شركة BMW في سيارتها BMW X6. وفي الولايات المتحدة سوف يتم إطلاق سيارات 40-series بمحرك  1.5-liter, turbocharged three-cylinder  والذي سوف تكشف الشركة الغطاء عنه قريبا. وبعد أن قام المستخدمون بالتمتع بالسيارات القوية ذات خاصية الوقود الاقتصادي فإنه سوف يتم الطلب من المستخدمين أن ينتقلوا لكي يستخدموا سيارات ذات محرك هجين يمكنه أن يسير معتمدا على الكهرباء فقط لمسافات قصيرة.

volvo_logo

وسوف يتم تقديم سيارة Volvo XC40 إلى العالم خلال عام 2017 وسوف تبدأ عملية بيعها في الأسواق باعتبارها الموديل الذي تقدمه الشركة عام 2018. وبعد ذلك بفترة قصيرة سوف يتم إطلاق سيارتي S40 و V40 فمن المحتمل أن يكون ذلك خلال عام 2019. وبذلك تقوم شركة فولفو بتجديد خطوط الإنتاج المختلفة الخاصة بها وسوف تكون سيارة XC90 التي أعلنت عنها الشركة العام الماضي هي الموديل الأقدم الموجود في المعارض الخاصة بالشركة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.