عطل فني مفاجئ في شبكة Twitter

عطل فني مفاجئ في شبكة Twitter

- ‎فيالشبكات الإجتماعية
0
Twitter -error

فوجئ العديد من مستخدمي شبكة تويتر الاجتماعية Twitter، بظهور صفحة تنويه لوجود خلل عند زيارة الموقع، حيث عجز بعض مستخدمي الهاتف عن قراءة التغريدات أو إرسالها على شبكة تويتر Twitter، التي تضم أكثر من 300 مليون عضو نشط حتى الأن.

Twitter -error

وقد صرحت الشركة عبر تويتر أنها على علم بهذه المشكلة، حيث أتجه بعض المستخدمين إلى الفيس بوك Facebook للشكوى حول هذا المشكلة، وقد علقت الشركة في التغريدة التي أرسلتها أن بعض المستخدمين سيجدون صعوبة في استقبال وإرسال بعض التغريدات في الوقت الحالي، كما أكدت الشركة على إدراك هذه المشكلة وبدء العمل بالفعل عليها في الوقت الراهن.

وقد بدأت المشكلة على شبكة التواصل Twitter بعد الثامنة بتوقيت جرينتش بوقت قصير، حيث يظهر الموقع للبعض متواجد بشكل متقطع، وتعد هذه المشكلة كبيرة النسبة للكثيرين الذين لم يحصلوا على أخر الأخبار من تويتر Twitter على مدار اليوم.

والعطل سبب مشاكل كثيرة للرئيس التنفيذي لتويتر Twitter جاك دورسي، وقال أحد المحللين أن المشكلة نتجت من واجهة تطبيق تويترAPI الذي يسمح للمواقع والتطبيقات بالاتصال بتويتر Twitter، حيث تضاعفت مشكلة فقدان واجهة تطبيقات مواقع المدونات الصغيرة بالنسبة لكل من المطورين والشركات والمنظمات خلال الفترة الأخيرة.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *