عدسات ExoLens أحدث اكسسوار من ملحقات كاميرة الأيفون #CES2016

عدسات ExoLens أحدث اكسسوار من ملحقات كاميرة الأيفون #CES2016

- ‎فيالأكسسوارات والسماعات
0
ExoLens-wide-angle lensExoLens-wide-angle lens

يعتمد الكثير من الأشخاص على كاميرة الهواتف الذكية لالتقاط الصور، الا أن كاميرات الهواتف الذكية مازالت بتقنية محدودة الى حد ما، بشكل خاص في تكبير المشاهد، الى جانب ثبات البعد البؤري لهذه الكاميرات.

الأكسسوارات التي تقدمها شركة ExoLens اليوم عبارة عن عدسات ملحقة يمكن أن تدعم المصورين في رفع قدرة هواتف الأيفون في التصوير، حيث تم تطوير هذه العدسات بالشراكة بين كلا من شركة Zeiss الألمانية صانعة العدسات مع شركة ExoLens.

ExoLens-wide-angle lens
ExoLens-wide-angle lens

وقد كشفت كلا من شركة ExoLens و Zeissالألمانية عن التقنية الجديدة في معرض #CES2016، وهي مجموعة من العدسات الملحقة بكاميرات الأيفون ومنها wide-angle lens، عدسة ماكرو، الى جانب عدسة مقربة، وتتوافق هذه العدسات في العمل مع الأيفون6، الأيفون 6 بلس، الأيفون 6S والأيفون6S بلس.

تجربة العدسات ذات الزاوية الواسعة الملحقة لهاتف الأيفون، أظهرت صورة واضحة جدا وبدون شوائب، حيث صممت العدسات بتقنية عالية واحترافية لدعم التصوير بشكل احترافي أكثر بهواتف الأيفون، الا أن تصميم العدسات التي يمكن تعليقها بتصميم الخلفي من الألومنيوم، يبدو كبير بعض الشيء عند ربطه بهاتف الأيفون، لكن العدسات مصممة لتكون اكسسوار مميز يمكن أن يدعمك في التصوير في أسفارك.

وقد أكد متحدث باسم شركة Fellowes، أن العدسات ستكون متاحة في الأسواق في النصف الثاني من عام 2016، حيث ستضم الحزمة التي ستطلق في البداية عدسات ماكرو، الى جانب العدسات ذات الزوايا الواسعة مع حافظة للعدسات بسعر 299 دولار، ويمكن أضافة العدسة المقربة بتكلفة إضافية 199 دولار.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *