طريقة بسيطة لجعل الأيفون الخاص بك يعمل بطريقة أسرع

طريقة بسيطة لجعل الأيفون الخاص بك يعمل بطريقة أسرع

- ‎فيالهواتف النقالة
3
iphone -app-storeiphone -app-store

إذا أردت التحكم أكثر في تحديث التطبيقات على هاتف الأيفون، يمكنك اليوم ان تتعرف معنا على كيفية ضبط هاتف الأيفون من خلال طريقة بسيطة سريعة، لدعم هاتفك في العمل بأداء أكثر سرعة، ولتحديث التطبيقات أيضا، وقد أعلن عنها مؤخرا أحد المطورين ويدعى دراير.

iphone-6-plus
iphone-6-plus

يمكنك من خلال الطريقة التي طرحها دراير أن تدعم هاتف الأيفون iphone في العمل بشكل سريع، كما يمكنك أن تحصل على تحديث سريع للتطبيقات، ولتحقيق ذلك عليك أولا أن تدخل الى App Store، ثم يمكنك أن تقوم بالضغط على أحد الأزرار الموجودة بالأسفل، ولا يهم ما هو اختيارك منها، حيث ستقوم بالنقر على أحداها عشر مرات متتالية على نفس الزر الذي قمت باختياره.

حيث سترى شاشة فارغة لمجرد ثانية، ثم ستجد أنك فقط في خطوة واحدة قمت من خلالها بنجاح بإعادة تشغيل App Store المخبأ، وقمت كذلك بتفريغ التخزين المؤقت الذي يجعل الهاتف الخاص بك يعمل بطريقة بطيئة، نتيجة لفشل تحديث بعض التطبيقات.

iphone -app-store
iphone -app-store

والتجربة تمت على عدة تطبيقات من أبل لرؤية مدى نجاحها، ووجد أن الضغط عشر مرات على متاجر مثل iTunesو iBooks، وكذلك على App Store، كما أن نفس الطريقة نجحت مع Apple Watch app، ولكنها لم تنجح مع Podcasts، MusicوGame Center وiMessage أو Phone.

المصدر

3 Comments

  1. احسن طريقة لجعله سريعا هو التخلص منه والتحول للاندرويد

    1. والله انت جيبت من الاخر .. تسلم

    2. اضحك يعني ؟! !!

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *