شركةBenQ تطلق أحدث جهاز عرض سينمائي منزلي

شركةBenQ تطلق أحدث جهاز عرض سينمائي منزلي

- ‎فيتقنيات متفرقة
0
BenQ-Home Cinema Projectors

كشفت BenQ الشرق الأوسط وتركيا عن جهاز عرض سينمائي جديد مع Rec. 709، يتيح للمستخدم التمتع بعرض سينمائي بألوان تنبض بالحياة من خلال الشاشات الكبيرة، ويأتي الجهاز مع Rec .709 وفقا للمعيار الدولي HDTV الذي يضمن الاستنساخ الدقيق للألوان السينمائية من وجهة نظر مخرجي الأفلام.

BenQ-Home Cinema Projectors

وأجهزة العرض الوحيدة التي تتوافق مع REC 709يمكنها إنتاج النوع الأصلي واللون الحقيقي لمحتوى HDوهذا المستوى من الجودة متاح الآن في أجهزة العرض المنزلي W2000 وw3000 من BenQ، الذي يتمتع بدوارة الألوان RGBRGB مع طلاء دقيق وأسرع بست مرات لجعل الألوان تبدو حقيقية، مما يحقق تجربة مشاهدة مذهلة للمستخدم.

وصرح مانشي باكشي المدير العام لشركة بينكو الشرق الأوسط وتركيا بأن التناغم الذي يحققه الجهاز الجديد Rec 709 بين الذهبي الفاخر والتصميم ذا الانحناءات يوفر للمستخدم شكل جمالي رائع ومشاهدة سينمائية ممتعة تناسب أسلوب الحياة اليومي الحديث مع معزز للمروحة يخفض من إحداث ضجة أثناء العرض إلى 27dBA مما يوفر مشاهدة سينمائية متميزة للعائلة والأصدقاء داخل المنزل.

وفي الإمارات العربية المتحدة سيكون ABCOM Solutionsهو الموزع المعتمد لأجهزة عرض  BenQ، وتتوقع الشركة ردة فعل إيجابية من خلال توزيع أجهزة العرض الجديدة، حيث صرح مدير المبيعات أن معظم الشركات المصنعة لهذا النوع من أجهزة العرض تختار الألوان المشبعة لتعزيز اللون بشكل أكثر مما يفقد اللون دقته وهو معيار الدقة الذي يحققه Rec709، والشركة من اجل بناء عجلة 709 لون، حيث بذلت جهد أكثر في تصميم الجهاز وعجلة ألوان الطلاء وكذلك اختارت البرمجيات الأفضل، مع مراقبة الجودة للتأكد من أن المنتج يخرج بشكل مثالي،  ويقدم أداء متميز وجهاز العرض W2000 متاح بسعر 4299درهم في حين أن جهاز العرض W3000متاح مقابل 4999درهم .

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *