في مؤتمر Chevy أعلنت الشركة عن أحدث السيارات الكهربائية Bolt EV 2017، التي تقدم فيها الشركة تقنية جديدة تختلف عن الكثير من السيارات التي كشف عنها النقاب في معرض #CES2016 حتى الأن.

تطور شركة تيسلا سيارتها الكهربائية التي يمكنها أن تناسب قطاع كبير من المستهلكين، الا أن شركة Chevy تتقدم الأن عن سيارة تيسلا بإعلانها عن أحدث السيارات الكهربائية التي تطلق عليها سيارة Bolt.

Bolt EV 2017

Bolt EV 2017

وقد حرصت شركة Chevy على أن تحمل سيارة Bolt توقيع الشركة في بناء السيارة من المقاعد الى الهيكل الخارجي للسيارة، ونظام الدفع والتصميم الداخلي للسيارة، كبديل لمحاكاة التصاميم التي تنتشر في الأسواق الأن للسيارات الكهربائية.

سيارة Chevy الجديدة تحمل الكثير من مواصفات سيارة hybrid Volt، الا أنها أيضا تقدم مواصفات يمكنها أن توسع نطاق انتشار السيارات الكهربائية بشكل أسرع في الفترة القادمة، حيث تقدم الشركة عاملان رئيسيان لانتشار هذه السيارات، حيث يمكن لهذه السيارات قطع أكثر من 200 ميل، كما أنها مميزة بسعر 30.000 دولار.

من المواصفات المذهلة أيضا التي تقدمها أيضا الشركة في سيارة Bolt، نظام معلومات في شاشة بحجم 10.2 أنش بخاصية اللمس، كما أنها قابلة للتخصيص بتجربة المستخدم الخاصة في القيادة من خلال اعدادات خاصة، كما يمكن مزامنة الهاتف الذكي الخاص بقائد السيارة عبر البلوتوث ليتم ضبط الاعدادات في الشاشة بشكل تلقائي.

التطبيق المصاحب للسيارة يتوافق مع السيارة بشكل سريع عبر البلوتوث، أو شبكة LTE الى جانب اتصالات BLE، وتصل المسافة للاتصال الى 100 ياردة، للتحكم في السيارة بشكل كامل، وتلعب البطارية المدمجة في السيارة دور كبير في دعم تقنية السيارة الكهربائية، حيث ثبتت البطارية أسفل المقاعد، وهي تدعم تقنية السيارة لتكون أكثر صلابة.

يمكن أيضا تغذية المعلومات في السيارة لتبطئ بشكل تدريجي لإعادة شحن البطارية، أو لتوقيف السيارة بشكل كامل بدون مكابح، كما تم دعم السيارة بتقنية لتقف بشكل تلقائي عند رفع القدم بعيدا عن الوقود، البطارية تصل الى شحن 80% في ساعة واحدة.

من المقرر أن يبدأ انتاج سيارة Bolt EV 2017 خلال هذا العام، لكن الى الأن لم تؤكد الشركة موعد محدد لبدء إطلاق السيارة الى الأسواق أو شحنها للمستهلك.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.