شحنات سيارة تيسلا Model S تحقق أرقام قياسية في نهاية عام 2015

شحنات سيارة تيسلا Model S تحقق أرقام قياسية في نهاية عام 2015

- ‎فيالسيارات
0
Tesla-Model-S

أعلنت شركة تيسلا Tesla عن الأرقام التي استطاعت تحقيقها في الربع الأخير من عام 2015، حيث استطاعت الشركة أن تصل الى شحن 17,192 سيارة من موديل سيارتها sedan الكهربائية.

Tesla-Model-S

أفضل الأرقام القياسية التي استطاعت شركة تيسلا Tesla أن تحققها خلال العام الماضي كانت في نهاية 2015، حيث سجلت المجلات التجارية والتقارير مؤخرا أعلى الأرقام في شحن السيارة الى المشترين، حيث استطاعت أن تتخطى شحنات الربع الثالث بنسبة 48%، وبالـتأكيد أفضل 75% من الأرقام التي استطاعت الشركة أن تصل اليها في عام 2014.

كانت شركة تيسلا Tesla قد استطاعت أن تحقق مبيعات من السيارات الكهربائية خلال عام 2014 وصل الى 50,580 وحدة فقط، وهو أقل من هدف الشركة في الوصول الى 53,000 وحدة في مبيعات السيارات الكهربائية، الا انه أكثر من توقعات الكثير من المحللين لمبيعات هذه السيارة في هذا العام.

ارتفاع ميعات وشحن سيارات تيسلا نموذج S، لا يعني بالضرورة انتشار سيارات الدفع الرباعي الكهربائية X SUVs في الطرق خلال الفترة القادمة، فلقد بدأت الشركة بتصنيع 507 وحدة فقط في الشحنة الأولى من السيارة في خريف هذا العام وقد سلمت الى المستهلكين عدد 208 وحدة فقط من هذا النموذج.

Tesla - Model X
Tesla – Model X

التحدي الحقيقي الذي تواجهه شركة تيسلا Tesla سيكون خلال ها العام، عند بدء الشركة في تصنيع وحدات من سيارات Model X، حيث من المتوقع أن تبدأ نسبة الطلب على السيارة بالارتفاع فور انتاجها، ومن المتوقع أن تظهر النتائج بعد عدة أشهر من انتاج السيارة.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *