سوني تغير مفهوم عمل Action Cam ليكون أسهل للمستخدم #CES2016

سوني تغير مفهوم عمل Action Cam ليكون أسهل للمستخدم #CES2016

- ‎فيالكاميرا
0
Sony - Action Cam

بدأت شركة سوني Sony منافستها مع شركة GoPro في تصنيع كاميرة Action Cam منذ عامين تقريبا، واليوم تعود شركة سوني للمنافسة من جديد بشكل جديد لاستخدام Action Cam أكثر سلاسة للمستهلك.

لا يختلف تصميم كاميرة Action Cam الجديدة من سوني عن الإصدار السابق Action Cam Mini، الا أن شركة سوني قامت بتغير في تصميم أو ترتيب أزرار الكاميرة، الى جانب قائمة جديدة، التي تعرض مجموعة اختيارات للمستخدم في لوحة، كبديل لإظهار كل خيار في القائمة على حدا، حيث يمكن للمستخدم أن يرى الكثير من الاختيارات في الكاميرة دفعة واحدة.

Sony - Action Cam

يمكن لهذه التقية الجديدة في الكاميرة أن تدعم المستخدم في الاختيار السريع للتصوير، كما يمكن للمستخدم أيضا الخروج بشكل سريع من القائمة بعد تحديد اختياراته ليبدأ التصوير.

ومن المقرر أن توفر شركة سوني كاميرة Action Cam الجديدة في نهاية الشهر الجاري، على أن يصل سعر الكاميرة الى 200 دولار، كما يمكن للمستخدم أيضا أن يحصل على وحدة تحكم عن بعد في الكاميرة لضبط الكاميرة وكشف المشهد للمستخدم، حيث اعيد تصميم وحدة التحكم في الكاميرة من جديد لتحاكي الساعات الذكية، كما سيتم دعم الكاميرة بإمكانية التصوير تحت الماء الى عمق 200 قدم، لذا فشركة سوني Sony قد ساهمت في تطوير Action Cam لتكون أكثر دعما للمستخدم.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *