سوني تعلن عن مشغل UHD Blu-ray متعدد الغرف مع دعم الصوتيات #CES2016

سوني تعلن عن مشغل UHD Blu-ray متعدد الغرف مع دعم الصوتيات #CES2016

- ‎فيتقنيات متفرقة
0
UHP-H1_cw2-LargeUHP-H1_cw2-Large

كان من المتوقع أن نشهد ظهور مشغل صوتيات UHD Blu-ray في معرض #CES2016، لكن لم يكن من المتوقع أن تكون شركة سوني Sony، أحد الشركات التي تقدم تقنيتها الخاصة في مشغل UHP-H1.

أحدث مشغل UHD Blu-ray تقدمه شركة سوني Sony في معرض CES2016، الذي يدعم تشغيل أقراص بدقة عرض 4K، كما يمكن تعريفه لدعم المستخدم لتشغيل أقراص الصوتيات من خلال غرف متعددة، ودعمه أيضا لتشغيل الصوتيات من تطبيق سوني SongPal، أو تشغيل الأغاني المخزنة على أقراص USB.

UHP-H1_cw2-Large
UHP-H1_cw2-Large

التقنية الجديدة التي تقدم من شركة سوني لأول مرة في مشغل UHP-H1، توفر للمستخدم تجربة سلسة في أقران سماعات الرأس، أو مكبرات الصوت عن طريق البلوتوث الى مشغل UHD Blu-ray.

أيضا تقدم سوني جهاز مشغل BDP-S6700 أيضا كاختيار أخر للمستخدم، مع دعم للاتصال بالبلوتوث، وإمكانية اعداده ليكون مكبر صوتيات متعدد الغرف، كما يمكن لجهاز مشغل سوني، أن يدعم تدفق ألعاب الفيديو من PlayStation Now، ويدعم أيضا الاتصال باثنين من وحدات تحكم DualShock 4 للألعاب.

وتدعم شركة سوني كلا من جهازي UHP-H1 وBDP-S6700بتقنية لتعزيز محتوى الفيديو بدقة عرض 4K، لتقدم جودة عرض ووضوح للمحتوى، وقد أكدت سوني أن الأجهزة ستكون متاحة في ربيع عام 2016، لكن الى الأن لم تعلن الشركة عن أي تسعير للأجهزة.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *