ظهر فى معرض CES هذا العام سدادات الأذن Hush، وقد وصف المصممون هذا المنتج على أنة “أول سدادات أذن ذكية بالعالم”. تحتوى سدادات الأذن Hush على أثنين من السدادات اللاسلكية التى تلائم أذنيك بشكل مريح وتشغل أصوات هادئة مصممة لمساعدتك على النوم.

على المستخدم أن يحرص إيجاد المقاس المناسب من سدادات الأذن Hush، للحصول تجربة مميزة. ويمكنك تحميل العديد من الأصوات على السدادات من تطبيق الهاتف الذكى مثل الأصوات المهدئة كـ white noise و pink noise . ويتم تخزين الأصوات على السدادات بمجرد تحميلهم، للحفاظ على مدة شحن البطارية طول الليل على حد قول الشركة. ويتم شحن بطارية السدادات من خلال حافظة صغيرة أنيقة يمكن أستخدامها كبطارية خارجية لشحن.

Hush smart earplugs

Hush هو الراحة، فهى السبب الرئيسى لوجود المنتج بدلاً من أستخدام سماعات أذن عادية و سماع الموسيقى الهاتف. السدادات الجديدة تحجب أكثر الأصوات أزعاجاً، خاصةً أذا كنت تملك مرتبة سرير من شركة كاسبر” mattress startup Casper”. أحد أهم مميزات من الهاتف هى وجود السدادات بمقاسات مختلفة، ويمكنك أيضاً أختيار السماح بمرور صوت المكالمات و المنبة مما يعنى أمكانية أستغراقك فى النوم مع علمك أنة سيتم أيقاظك فى الوقت المناسب.

وكمعظم المنتجات فى معرض CES، فسدادات Hush قد لا تصبح منتج منتشر ولكن قد يحب بعض الناس أقتنائها. وقد قام المصممين بجمع حوالى 600.000 دولار للتمويل فى 2014. سيكون هذا المنتج متوفر للطلب المسبق الأن على أن يتم شحنة الشهر المسبق بسعر 150 دولار.

المصدر

تعليق واحد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.