كانت ساعة Gear S2 من سامسونج Samsung واحدة من أفضل الساعات الذكية التي أطلقت الى الأسواق حتى الأن، فعلى الرغم من إطلاق الساعات بنظام تشغيل Tizen، الا أنها تتمتع بواجهة مستخدم مميزة، واليوم ترتقي سامسونج بساعتها الذكية أكثر بأحدث طبعات تطلقها الشركة من الذهب والبلاتين.

Gear S2-CES2016

Gear S2-CES2016

تصميم النموذجين من ساعة Gear S2 الذكية يخرج عن فكرة أربطة المعصم المصممة من خامة الفولاذ المقاوم للصدأ، الى الأحزمة الجلدية الكلاسيكية، وهو تصميم راقي وأنيق يتوافق مع اللمسة الذهبية والبلاتينية في الساعتين. النموذج الأول من الساعة الذكية يأتي بالتصميم الذهبي الوردي 18 قيراط، مع جلد عاجي لأربطة المعصم، أما النموذج الثاني من البلاتين والجلد الأسود في حزام المعصم.

الى الأن لم تعلن شركة سامسونج Samsung عن تسعير كلا النموذجين، لكن مع وصول تسعير النموذج القياسي من الساعة الى 299 دولار، فمن المتوقع ألا تصل النماذج الراقية من الساعة الى الأرقام الخيالية كساعة أبل الذكية. كما تطلق شركة سامسونج Samsung مجموعة جديدة من أحزمة ساعة Gear S2 الى جانب تشكيلة جديدة من الوجوه المميزة للساعة الذكية، هذا الى جانب الأحزمة الراقية التي صممت من قبل Colombo.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.