قدمت العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية إصدارتها من الساعات الذكية، لكن الأن مع انتشار العديد من الساعات الذكية الرياضية مع ساعة أبل الذكية تنطلق شركة كاسيو Casio بساعتها الذكية الى الأسواق.

كانت شركة كاسيو Casio قد قدمت خط انتاجها من الساعات الرقمية قبل عدة سنوات، والذي أطلقت عليه الشركة ساعات G-Shock، لكن الأن تنطلق شركة كاسيو Casio الى التخصص أكثر والدخول الى عالم الساعات الذكية بأحدث تصميم لها في ساعة WSD-F10.

casio-WSD-F10

casio-WSD-F10

وقد حرصت شركة Casio على أن تطلق ساعتها الذكية بتصميم أنيق للمستهلك، مع مواصفات تجمع بين سوارات اللياقة البدنية الى جانب ساعة ذكية بنظام الأندوريد، وفي النهاية تقنية timepiece التي تدعم المستهلك في استخدام الساعة الذكية لفترة تصل الى شهر دون الحاجة الى الشحن لأكثر من مرة واحدة.

وقد استطاعت شركة كاسيو أن تتفادى أكثر العيوب التي تواجه صانعي الساعات والمنصات الرياضية في الوقت الحالي، ألا وهو عمر البطارية، فالكثير من الساعات الذكية المنتشرة في الأسواق لا تستطيع الصمود لفترة طويلة دون الحاجة الى الشحن من جديد، الا أن تصميم الساعة الذكية لن يكون بحجم صغير كمنصة للياقة البدنية.

الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، مميزة باستشعار للضغط، بوصلة ومقياس للسرعة، كما تظهر الساعة معلومات عن المد والجزر، والاتجاهات، أيضا تظهر نشاط المستخدم في صورة رسوم بيانية، كما يمكن أن تتوافق الساعة الذكية مع تطبيقات الطرف الثالث في الهواتف الذكية، ومن المقرر أن تطلق الساعة الذكية الى أسواق اليابان والولايات المتحدة في وقت متأخر من هذا العام، على أن يصل سعر الشاعة الذكية 500 دولار تقريبا.

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.