توقعات بظهور معالج A9 بسرعة أكبر في هاتف الايفون iPhone 5se

توقعات بظهور معالج A9 بسرعة أكبر في هاتف الايفون iPhone 5se

iphone-5se-leak

مازالت تسريبات مواصفات هاتف الأيفون iPhone 5se في تزايد مستمر، واليوم تخرج التوقعات الجديدة عن كونه اصدار أخر من هاتف الأيفون iPhone 6 بحجم أصغر، لتظهر تسريبات جديدة من 9to5Mac تشير الى معالج أكثر قوة في الهاتف.

iphone-5se-leak

تسريبات جديدة خرجت من موقع 9to5Mac تؤكد على أن شركة أبل Apple، ستختار اصدار من معالجات A9 لهاتف الأيفون القادم iPhone 5se، كما رجح أيضا أن يتم إضافة رقاقة معالج M9 أيضا الى الهاتف، لتتغير التوقعات الأولى لرقاقة معالج A8.

من المواصفات الأخرى المتوقعة لهاتف أبل القادم iPhone 5se، اختيارات لسعة تخزين بين 16 جيجا بايت لسعة تخزين رئيسية، الى 64 جيجا بايت كاختيار أخر متاح للمستهلك، أيضا من المتوقع أن يدعم الهاتف خدمة الدفع Apple Pay، الى جانب خاصية التصوير Live Photos أيضا.

هناك أيضا بعض المواصفات التي لن يحصل عليها هاتف الايفون القادم، من حجم الشاشة الكبيرة المميزة لهاتف iPhone 6s، هذا الى جانب خاصية اللمس 3D Touch، وأخيرا أعلى دقة في التصوير من خلال كاميرة الأيفون iPhone 5se.

الى الأن لم يتم التأكيد بشكل رسمي عن الموعد المرجح لإطلاق هاتف iPhone 5se في منتصف شهر مارس، الا أن الصور التي تم تسريبها مؤخرا تشير الى مزيد من المواصفات في هذا الإصدار القادم من هواتف الأيفون، لكن استخدام معالجات A9 قد يساعد في رفع مبيعات الهاتف عند اطلاقه الى الأسواق.

بعض الآراء تشير الى أن إضافة معالج A9 في هاتف الأيفون القادم، قد تقضي في النهاية على اصداري هاتف الايفون iPhone 6 وهاتف 6 Plus، فالمعالجات الجديدة في هاتف iPhone 5se تجعل إصدارات الأيفون السابقة أكبر حجم وأقل سرعة في الاستجابة، الا أن هاتف iPhone 5se لن يحظى باهتمام المستهلك لفترة طويلة، بشكل خاص عند وصول هاتف الأيفون iPhone 7 الى الأسواق خلال بضعة أشهر.

قد يأتي التغير في أسعار تداول هاتف الأيفون بإصدارات المتنوعة بثماره لشركة أبل في نهاية الأمر، فمازالت الأسواق التي تسجل أعلى ارتفاع في مبيعات الأيفون من أسواق الهند والصين، تحتاج الى إصدارات من هاتف الأيفون بأسعار أقل تكلفة تناسب مستوى المستهلك، لذا قد يكون اصدار هاتف الأيفون iPhone 5se هو الأنسب لهذه الأسواق بتكلفة أقل خلال الفترة القادمة، أيضا سيكون هذا الإصدار الأفضل للباحثين عن إصدارات راقية من الهواتف مع حجم أصغر ستناسب مع راحة اليد.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *