إشاعات وتسريباتسوارة وساعات

تسريبات تؤكد يمكنك شراء ساعة HTC الذكية في أبريل القادم

أطلقت الكثير من الشائعات على مدار العام الماضي حول ساعة HTC الذكية، والي الأن مازال قطاع المستهلكين في انتظار تقنية الشركة التايوانية الجديدة التي تقدمها في ساعتها الذكية، لكن اليوم عادت التسريبات من جديد لتوقع موعد لاطلاق الساعة الى الأسواق.

HTC -smartwatch rumours

عادت الشائعات والتسريبات تنتشر من جديد حول منصة HTC الذكية، حيث نشر مؤخرا في تغريدة على صفحة ايفان بلاس في تويتر، تؤكد أن ساعة أتش تي سي الذكية سيتم إطلاقها بحلول شهر ابريل المقبل، حيث يتوافق تاريخ بيع الساعة الذكية بالأسواق مع موعد الإعلان عن إطلاقها الذي يتوقع أن يكون في شهر فبراير خلال المؤتمر العالمي للجوال، المقرر عقده في برشلونه كأكبر حدث تجاري عالمي للهاتف.

من المتوقع أن تعلن HTC عن هاتفها الذكي الجديد ONE M10 في نفس الوقت، مع نظارة الواقع الافتراضي Vive التي من المتوقع أن تباع في وقت لاحق من هذا العام في الأسواق، حيث تسعى شركة HTC لتحظى بأكبر قدر ممكن من أحدث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتواكب كل جديد دائما.

ويأمل المطورين وقطاع المستهلكين ان تكون ساعة HTC الذكية تستحق الانتظار، و تعمل ساعة HTC الذكية من خلال منصة اندرويد Android Wear، وقد أشارت الكثير من التوقعات الي أن ساعة HTC الذكية القادمة ستتميز بمواصفات رائدة وتصميم جديد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *