تسريبات تؤكد أن أبل تطور سماعات لاسلكية راقية لهاتف الأيفون القادم#CES2016

تسريبات تؤكد أن أبل تطور سماعات لاسلكية راقية لهاتف الأيفون القادم#CES2016

apple-new-headphoneapple-new-headphone

أحدث التسريبات التي خرجت من شركة أبل Apple مؤخرا، تؤكد على أن الشركة تخطط للتخلص من السماعات التقليدية 3.5 مم التي اشتهرت بها هواتف الأيفون في السنوات الماضية، لتقدم للمستهلك خيار جديد في سماعات لاسلكية راقية.

تضيف أبل الكثير من التغييرات الى هاتف الأيفون iPhone 7 القادم، فلقد أكدت الكثير من المصادر الموثوقة، أن أبل Apple في طريقها لدفع مستخدمي الايفون الى استخدام السماعات اللاسلكية أو سماعات يمكن أن تتصل عبر منفذ الشحن السريع في الهاتف.

apple-new-headphone
apple-new-headphone

وقد أكد التقرير الأخير الي نشر من قبل مارك غورمان في موقع 9to5Mac، أن سماعات الأيفون التقليدية 3.5 مم أصبحت من الماضي الأن، كما أكد أيضا أن أبل تنتقل بالمستخدم الى سماعات لاسلكية راقية تطلق مع هاتف الأيفون 7 القادم.

كما تعطي أبل Apple خيار أخر للمستخدم الذي يفضل السماعات التقليدية، حيث يمكن ان يجد سماعات تتوافق مع منفذ الشحن السريع الذي سيكون من بين مواصفات هاتف الأيفون 7.

أحد الخيارات المرجحة أيضا ان تضيف شركة أبل Apple محول لربط سماعات 3.5 مع منذ الأيفون السريع للشحن، الا أنه من التوقعات الأقل جاذبية للمستهلك، لذلك إذا كنت تحرص على الحصول على هاتف الأيفون القادم من أبل، فعليك أن تتذكر أن سماعة الايفون التقليدية 3.5 ستكون قد دخلت الى التاريخ لتأتي في موقعها سماعة لاسلكية جديدة من أبل.

جدير بالذكر ان شركة أبل لا تجد أي مشكلة في التخلص السريع من المنافذ التقليدية القديمة في منصات الشركة، ولعل أكبر مثال على ذلك جهاز ماك بوك Mac Book الجديد، الذي اكتفت الشركة في تصميمه بمنفذ واحد USB فئة C، الا أن الايفون هو مصدر الربح الأول للشركة، لهذا تحرص أبل على اجراء التغيرات في تصميم الهاتف ببطء، لذلك فان التغييرات الجديدة المتوقعة، قد تكون خطوة جريئة تنتقل بها الشركة الى المستقبل، أو أنها مصدر لعقبات في خط انتاج الشركة من هواتف الأيفون في المستقبل.

المصدر

2 Comments

  1. سوف تكون الي حدما اشبهة الي سماعة Bragi dash التي تم الاعلان عنها في مؤتمر CES 2016 لكن ابل بكل تأكيد سوف تحسنها وتضع لها شكل اكثر جماليا وسوف تكون رائعة وغريبة ومدهشة ايضا!غريبة اعتقد علي كل الاسواق العالمية والعربية

  2. السماعات اللاسلكية لن تكون راقيه صوتيا .. ولكن قد يكون شكلها جميل ..

    وجزما ستجدون بالسوق مستقبلا أفضل منها وارخص ( لاسلكي )

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *