تحديث قادم إلى سناب شات يفعّل مكالمات الفيديو والمزيد

تحديث قادم إلى سناب شات يفعّل مكالمات الفيديو والمزيد

- ‎فيالتطبيقات
1
snapchat-v2-leak

حصل تطبيق سناب شات Snapchatعلى خاصية تحاكي مكالمات الفيديو منذ فترة، الا أن الواجهة الرئيسية للتطبيق لا تظهر هذه الخاصية للمستخدم، حيث تعد المميزات الرئيسية في التطبيق هي المراسلة عبر الصور ورسائل الفيديو.

snapchat-v2-leak

كشف مؤخرا عن بعض ملامح تحديث تطبيق سناب شات Snapchat الجديد، الذي يشير الى تصميم جديد للواجهة الرئيسية لتطبيق سناب شات للتركيز على الأدوات التي يحتاج اليها المستخدم في التطبيق بشدة.

لقطات تم تسريبها مؤخرا من مطوري Snapprefs لتصميم الواجهة الجديد لتطبيق سناب شات، أظهر خاصية مكالمات الفيديو ChatV2 كاختيار في الواجهة الرئيسية للتطبيق، حيث يمكن للمستخدم اختيار الدردشة عبر الفيديو والصوتيات بشكل أكثر سلاسة من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق. أيضا أحد الاختيارات التي تم إعادة تصميمها في التطبيق هي الدردشة النصية، التي تم تحديثها مع الملصقات التي اشتهرت بها تطبيقات المراسلة الأخرى.

الى الأن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد محدد لإطلاق التحديث الجديد لتطبيق سناب شات Snapchat، و ما إذا كانت المميزات الجديدة المضافة الى واجهة المستخدم ستكون بأدوات بديهية أكثر للمستخدم، لتختلف عن الإصدار الحالي من التطبيق.

أحد التوقعات تشير الى أن الأدوات أو المميزات التي سيتم اضافتها في الإصدار القادم من سناب شات Snapchat تهدف بشكل أساسي الى تحقيق الأرباح للشركة، فعلى الرغم من الشعبية التي وصل اليها تطبيق سناب شات الى الأن مع 200 مليون مستخدم، الا أنه الى الأن لم يصبح منافس قوي لتطبيق الفيس بوك ماسنجر Facebook Messenger الذي يتمتع بعدد مستخدمين يصل الى 600 مليون، أو الى نسبة مستخدمي Line التي تصل تقريبا الى 700 مليون.

إذا استطاع تطبيق سناب شات Snapchat في هذا الإصدار القادم أن يقدم مزيد من الأدوات التي تقنع المستخدم بالبقاء في التطبيق دون الحاجة الى البحث عن أدوات تطبيقات الدردشة الأخرى، فقد يساهم هذا الإصدار القادم في رفع نسبة عدد مستخدمي سناب شات خلال الفترة القادمة.

المصدر

‎تعليق واحد

  1. وكالعادة سيتم حجب الخدمة من قبل مزودين الاتصالات في السعودية والامارات! (نفس whatsapp)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *