اذا أردت أن تحصل على حاسب يحاكي أجهزة ماك بوك Mac Book بالتصميم الذهبي النحيف مع شاشة بعرض أكبر، فيمكنك أن تتعرف على اليوم على حاسب ال جي LG الجديد، مع شاشة 15 أنش، لكن بنفس التصميم النحيف لماك بوك.

LG-gram-15-laptop

LG-gram-15-laptop

أعلنت شركة ال جي عن حاسب Gram 15 الجديد خلال مؤتمرها في معرض CES2016#، وهو أحد الحاسبات النحيفة بسمك 6 أنش، ووزن يصل الى 2.16 باوند، وهو تصميم يمكن أن يؤكد اعلان الشركة بأنه أنحف الحاسبات مع شاشة 15 أنش، هذا الى جانب التصميم الذهبي النهائي الأنيق.

لن يحاكي حاسب ال جي Gram 15 جهاز ماك بوك بحجم أكبر، حيث يقدم الحاسب دقة عرض 1080 بيكسل، كما يعمل بنظام تشغيل ويندوز Windows 10، كبديل لنظام تشغيل أبل OS X.

LG-Gram-15-inch

LG-Gram-15-inch

من بين مواصفات حاسب ال جي LG Gram 15، منفذ USB فئة C الى جانب منفذ HDMI، ومنفذ USB 3.0 أيضا، هذا الى جانب فتحة Micro، وفتحات مايكرو microSD، هذا الى جانب دعم الحاسب باختيارين من الجيل السادس من معالجات Core i5 أو i7، كما تدعي ال جي LG بأن البطارية تدعم المستهلك حتى 7 ساعات.

لم يكن الإصدار الأخير من حاسبات Gram مميز حتى مع شاشة 14 أنش، حيث تم التضحية بالكثير من المواصفات لتصميم نحيف في الحاسب، كما أن شركة ال جي لم تعلن عن تسعير حاسب Gram 15 أو موعد اطلاقه الى الأسواق.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.