شركة مايكروسوفت Microsoft تعود من جديد بتحديث كبير لمنصة ألعاب الأكس بوكس وان Xbox One، حيث تقدم الشركة التحديث القادم في شهر فبراير القادم.

xbox-one-leaderboard

انتهت شركة مايكروسوفت Microsoft من فترة العطلات التي يتم التركيز فيها على مبيعات منصة ألعاب الأكس بوكس وان Xbox One، لتبدأ الشركة الأن بتحديث برمجيات منصة الألعاب، حيث تضيف الشركة اليوم ترقية جديدة لواجهة المستخدم في منصة الألعاب لتكون أكثر ذكاء للمستخدم smarter home screen، حيث يمكن أن تقدم تحديث تلقائي يتم فيه تنسيق الإضافات الجديدة وأنشطة المستخدم أيضا.

وتعد هذه الميزة في تحديث الشاشة الرئيسية دعم أكثر للمستخدم إذا كان أحد المتنافسين، حيث ستظهر قائمة المتصدرين في الألعاب leaderboard بتحديث تلقائي لك على الشاشة الرئيسية، لتتيح لك معرفة ترتيبك بين أصدقائك أو المتنافسين بشكل سريع.

التحديث الجديد يقدم أيضا ميزة الانضمام السلس الى خدمة Twitch لتدفق الألعاب لايف، كما يمكنك معرفة اللاعبين المتنافسين معك بشكل أسهل، أيضا يمكن للمستخدم الحصول على اقتراحات الأصدقاء بشكل سريع، كما سيكون لدى المستخدمين اختيار في حجب المحتوى الغير مرغوب في تثبيته.

في الوقت الحالي تختبر شركة مايكروسوفت Microsoft بعض المميزات التي يشترك فيها مستخدمي تطبيق الأكس بوكس وان Xbox One على الحاسبات أو الهواتف الذكية، حيث سيتوفر مخزن جديد للرموز Avatar Store، هذا الى جانب أحدث أخبار Xbox أيضا.

التحديث الجديد لبرمجيات Xbox One متاح للمعاينة من قبل المستخدمين الى جانب التطبيقات التجريبية الخاصة بالأكس بوكس Xbox التي ستحصل على مميزاتها الجديدة خلال هذا الأسبوع، الا أن شركة مايكروسوفت Microsoft لم تحدد الى الأن وقت اطلاق التحديث بشكل دقيق في شهر فبراير.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.