قدمت شركة Xiaomi إعلانها الرسمي اليوم عن إطلاق هاتف Redmi Note 3 بترقية جديدة، وذلك بعد الإعلان الأول عن إطلاق الهاتف في شهر نوفمبر الماضي، حيث يعد أول هواتف الشركة مع جهاز استشعار لبصمة الاصبع، وتصميم معدني كامل.

Xiaomi-Redmi-Note-3

أحدث إعلانات شركة Xiaomi تقدمها اليوم لإصدار جديد من هاتف Redmi Note 3، الذي تضيف فيه الشركة اليوم بعض التحسينات الجديدة لمواصفات الهاتف، حيث استبدلت الشركة شرائح معالج MediaTek Helio X10 بوحدة معالج كوالكوم Snapdragon 650 سداسي النوى الذي يقدم 64 بايت وسرعة استجابة 1.8 جيجا هيرتز للهاتف.

كما تقدم شركة Xiaomi في هذا النموذج الجديد من هاتف Redmi Note 3، وحدة معالج الرسوم Adreno 510، ويتوافق هذا النموذج مع X8 LTE بسرعة Cat 7 كما يدعم الهاتف VoLTE، ومن المقرر أن يعمل هذا الهاتف مع جميع شبكات الهاتف المنتشرة في الصين، كما يدعم الجيل الرابع 4G+ لشبكة الأنترنت.

أضافة الشركة أيضا تغيير الى كاميرة الهاتف من 13 ميجا بيكسل الى 16 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسة f2.0، وخاصية التركيز التلقائي في التصوير، على أن تبقى غالبية المواصفات الأخرى كما هي، مع حجم شاشة 5.5 أنش، ودقة عرض 1080 بيكسل، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزين تصل الى 32 جيجا بايت، هذا الى جانب قدرة للبطارية 4,050 أمبير.

تقدم الشركة أيضا اختيار من الهاتف بسعة تخزين 16 جيجا بايت، ويصل سعره الى 151 دولار، على أن يتم الإعلان عن تسعير نموذج هاتف Redmi Note 3 بسعة تخزين 32 جيجا بايت لاحقا، من المقرر أيضا أن يطلق الهاتف الى الأسواق الهندية قريبا، لكن الى الأن لم يتم تحديد تسعير وموعد إطلاق الهاتف في الأسواق الهندية.

كما تقدم الشركة 100 طبعة من الهاتف لمشجعي علامة Mi التجارية، على أن يتخطى المتقدم 100 مهمة وضعت من قبل الشركة، ويمكن الحصول على تفاصيل أكثر حول هذا العرض لاحقا.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.