جوجل Google تقدم اليوم طريقة فعالة لتثبيت تطبيقات الأندوريد بشكل سريع، حيث تظهر اليوم التطبيقات في محرك بحث جوجل من خلال منصة خاصة تظهر التطبيق محور البحث في اللوحات الخاصة به داخل متجر التطبيقات.

Android- install apps - from search

أكد Android Police أن جوجل تهدف الى أن تجعل تثبيت التطبيقات أكثر سلاسة من أي وقت، حيث بدأت في موقع Mountain View تطبيق ميزة جديدة تتيح لمستخدمي الأندوريد Android، تثبيت التطبيقات مباشرة من نتائج البحث التي تظهر للمستخدم.

ويمكن للمستخدم أن يقوم بطباعة عنوان التطبيق محور البحث على سبيل المثال Engadget Android app، ومن ثم النقر على الاختيار الأول في أعلى نتائج البحث، حيث تظهر نافذة جديدة تظهر بتفاصيل التطبيق واختيار التثبيت المباشر، كبديل لتوجيه المستخدم الى متجر Play Store أولا، حيث يتم تثبيت التطبيق مباشرة عند التأكيد من خلال النافذة الظاهرة.

app-search

وقد أكد موقع Android Police أن هذه الخاصية الجديدة يتمتع بها بعض المستخدمين منذ شهر الى الأن، الا انها الى الأن ليست متاحة للجميع، لكن إذا أردت تجربة هذه الخاصية عليك التأكد من تحميل تطبيق Google app أولا، حيث اثبتت التجربة أن هذه الخاصية غير مدعومة على متصفح Chrome browser الى الأن.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.