أطلقت شركة موزيلا Mozilla اليوم أحدث إصدارات متصفح فايرفوكس Firefox لكل من منصات ويندوز Windows، وماك Mac الى جانب منصة Linux هذا الى جانب اصدار للأندرويد، حيث تم تسليط الضوء على تقنية دفع الإخطارات الى المتصفح على الحاسبات المكتبية.

Firefox 44-Push Notifications

كانت شركة موزيلا Mozilla قد اضافت نوع أخر من الاخطارات في متصفح فايرفوكس Firefox على شبكة الأنترنت في الإصدارات السابقة، الا أن ظهور الاخطارات كان يحتاج بالضرورة الى موقع نشط بشكل دائم، لكن تجربة دفع الاخطارات الجديدة، هي أقرب الى اخطارات الهواتف الذكية، فلإظهار هذه الاخطارات يتطلب التوجه الى مركز التحكم في فايرفوكس.

كانت شركة جوجل Google قد اضافت هذه الخاصية منذ العام الماضي، وقد بدأت شبكة الفيس بوك بإطلاق تحديثات تدعم هذه الخاصية خلال هذا الوقت، كما عرضت موزيلا للمطورين اليوم كيفية دفع الاخطارات من خلال متصفح فايرفوكس.

وبالرغم من أن ميزة دفع الاخطارات هي الأكثر أهمية في الإصدار الجديد لفايرفوكسFirefox، الا أن هناك بعض المميزات الأخرى التي تم تحديثها في المتصفح، خاصة في تصميم أدوات المطورين، ويمكنك أن تحصل على ملاحظات الإصدار كاملة وملاحظات حول نظام التشغيل اندرويد من خلال الموقع الرسمي لموزيلا.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.