أول تسريبات لمخطط هاتف LG G5 القادم بتصميم راقي وجديد

أول تسريبات لمخطط هاتف LG G5 القادم بتصميم راقي وجديد

LG-G5-leak-diagram

تبدأ ساحة المعركة بين عمالقة التكنولوجيا سامسونج Samsung وال جي LG في الاشتعال في غضون أسابيع قليلة منذ الأن، وذلك عند بدء المؤتمر العالمي للهاتف، حيث تطلق شركة ال جي LG أحدث هواتفها الراقية LG G5.

LG-G5-leak-diagram

أحدث الشائعات الحصرية التي خرجت من Shai Mizrachi لتظهر تفاصيل جديدة لهاتف ال جي الراقي القادم LG G5، حيث أظهرت التسريبات رسم بياني لتصميم الإصدار القادم من خط انتاج الشركة من سلسة G.

المخطط يظهر تصميم هاتف G5 نحيف جدا، كما أنه بارتفاع أكبر، أيضا يأتي الهاتف باتساع وعرض أكبر في التصميم مقارنة بالإصدار السابق في سلسة هواتف G الراقية من شركة ال جي، حيث كانت أبعاد الإصدار السابق LG G4 بأبعاد 148.9 في 76.1 في 6.3-9.8مم، لكن التسريبات تظهر ابعاد الهاتف القادم G5 بأبعاد 149.4 في 73.9 في 8.2 مم.

شركة ال جي تغير أيضا في تصميم الهاتف حيث اختارت الشركة موقع جديد لزر مستوى الصوت، حيث تم اختيار موقع جانبي للزر كبديل لموقعه في خلف الهاتف كما اضافت أيضا تصميم أكثر سمكا، ليدعم الموقع الجديد لزر الصوت، أيضا بينما تغير تصميم زر التحكم في مستوى الصوت ليكون في جانب الهاتف، ينتقل زر الطاقة الى التصميم الخلفي للهاتف، ليكون بتصميم عميق أسفل الكاميرة على أن يدعم مسح البصمة أيضا ليحاكي تصميم الإصدار الأخير من هاتف Nexus.

ويتطابق هذا الرسم التخطيطي لهاتف ال جي القادم، للتسريبات التي خرجت من CNet كوريا، حيث رجح الموقع إعادة تصميم جذرية لهاتف ال جي القادم LG G5، المقرر ظهوره في مؤتمر خلال الشهر القادم.

lg_g5_render_leak

ما نتوقعه أيضا في مواصفات هاتف LG G5 القادم؟

الى الأن خرجت الكثير من التسريبات لتؤكد على تصميم معدني بالكامل لهاتف LG G5 من شركة ال جي، وهي سابقة في خط انتاج ال جي من هواتف G، لذا من المتوقع أن يكون التصميم الأفضل من الشركة، كما من المتوقع أن تقدم ال جي عرض من خلال شاشة بحجم 5.6 أنش مع دقة عرض QHD، ويظهر الرسم البياني دقة عرض تمتد من حافة الشاشة الى حافة الجهة الأخرى.

وقد أكدت شركة ال جي LG على إعلانها الرسمي عن هاتف LG G5 خلال المؤتمر العالمي للهاتف المقرر عقده في برشلونه في الواحد والعشرين من شهر فبراير القادم، على أن يطلق الهاتف الى الأسواق بعد شهر تقريبا من الإعلان عنه في المؤتمر، لذا علينا أن ننتظر الإعلان الرسمي عن الهاتف الذي ستكشف فيه شركة ال جي كافة تفاصيل هاتف جي الجديد.

كان الإصدار السابق من ال جي G4 أحد أفضل الهواتف التي أطلقتها الشركة، أيضا كان هاتف LG V10 من الهواتف الراقية، الا أنه لم يطلق في نطاق واسع عالميا، وبالإشارة الى التسريبات التي خرجت عن هاتف LG G5 حتى الأن، من المتوقع أن يكون الإصدار القادم من ال جي منافس قوي لهاتف سامسونج Samsung في عام 2016.

قد تحتمل الشائعات والتسريبات الأخيرة بعض الشك أيضا، لذا علينا أن ننتظر الإعلان الرسمي عن الهاتف لنتأكد من صحة التسريبات والرسم البياني الذي تم تسريبه مؤخرا الى شبكة الأنترنت.

المصدر

2 Comments

  1. يعني ايه “المخطط يظهر تصميم هاتف G5 نحيف جدا”؟؟؟
    نحيف ازاي وسمكه 8.2؟؟
    لو ده نحيف امال اس6 يبقى ايه؟
    للأسف ال جي وhtc لسه تصاميم جوالاتهم من 10 سنين .. سمك الجوالات عندهم من 8.5 الى 9.5 ملم!!

  2. عمر البتول

    فكرة جعل ازرار الصوت من الجانب فكرة لم احبذها ياطالما احبب مسك الهاتف من الجوانب دون خوف من ضغط زر دون قصد .وايضاً احببت الوصول السهل الى ازار رفع الصوت من الخلف وايضاً زر الباور ان . بالاخير ارجوا اتباع نفس تصميم ازرار الصوت والباور مع دعم البصمه على زر الباور كما في lg v10.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *