أفضل التقنيات التي فازت بأعلى نسبة تصويت في معرض #CES2016

أفضل التقنيات التي فازت بأعلى نسبة تصويت في معرض #CES2016

- ‎فيتقنيات متفرقة
0
best-Tech-#CES2016best-Tech-#CES2016

أسبوع من المنافسة في معرض التقنية CES في لاس فيجاس، أظهر العديد من التقنيات الحديثة الرائدة التي حاذت على اعجاب الجمهور والإعلاميين أيضا، واليوم نقدم لك أفضل التقنيات التي استطاعت أن تحصل على أعلى تقييم وتفوز بلقب أفضل تقنيات #CES2016.

owlet
owlet

1-أفضل منصة Owlet في معرض #CES2016

هي أول التقنيات الفائزة في تقييم هذا العام، حيث تعمل مع المنصات القابلة للارتداء منذ عام الى الان، ولا تختص Owlet بمتابعة اللياقة البدنية للمستخدم، أو هي أحد الساعات الذكية، الا أنها ببساطة جورب ذكي Owlet Smart Sock، مميز بتصميم رائع، قابل للتنظيف بالمياه، كما يحتوي على oximeter لرصد معدل نبضات القلب، مستوى الأكسجين في الدم.

أحد مميزات Owlet أيضا أنه يرسل تنبيهات سريعة للتطبيق الخاص به على الهواتف الذكية، في حالة ظهور تغير في معدل نبض الطفل، كما أن التطبيق يقدم للوالدين البيانات والمعلومات الرئيسية لتقييم حالة الطفل للتدخل في الوقت المناسب.

recon-empire-EVS
recon-empire-EVS

2-أفضل المنصات الذكية القابلة لارتداء Recon Empire EVS معرض #CES2016

تنقل Empire EVS مستوى المنصات الذكية المخصصة للمحاكاة الى مستوى أعلى يمثل مستقبل هذه المنصات، فمن خلال تقنية Recon Empire EVS، يمكن للمتنافسين في لعبة قتال كرات الألوان، التجول في ساحة المعركة الافتراضية مع غطاء ذكي لكامل الرأس تدعمه شاشة عرض.

يمكن أيضا للمستخدم ربط كاميرات GoPro الى أسلحتهم للكشف عن المنافسين والاطلاق دون التعرض الى كرات الألوان من المنافس، وهي من التقنيات الرائعة التي قد تحاكي الى حد كبير تقنية Snow2 وOakley Airwave لكن Empire EVS تقدمها بتجربة غامرة أكثر.

chevy-bolt
chevy-bolt

3-أفضل تقنية في السياراتChevy Bolt EV  في معرض #CES2016

تحول معرض هذا العام ليكون ساحة منافسة بين الشركات المصنعة للسيارات، كأي معرض متخصص لتقنية السيارات فقط، لكن حتى إذا كان الهدف من المعرض الكشف عن التقنية الحديثة والغريبة في السيارات، فان المستهلك يبحث دائما عن السيارة التي تتمتع بتقنية جديدة، يمكن أن يفكر في شراءها خلال فترة قريبة.

ولتقنية أقرب للمستهلك في السيارات، تأتي سيارة Chevy Bolt في المقدمة، مع مميزات في إمكانية قطع 200 ميل، مع تقنية للاتصال يمكن أن تناسب مستوى المستهلك، وبالطبع تأتي التقنية الحديثة لهذه السيارة في تصميم أنيق وقوي يرتفع بها الى قمة معرض CES لهذا العام.

philips-fidelio
philips-fidelio

4-أفضل منتجات المسرح المنزلي Philips Fidelio E6 في معرض #CES2016

نظام Fidelio E6 من فيليبس، حيث يدعم العديد من المهام للمستخدم، فبالاضافة الى الجزء العلوي من المنصة التي تدعم اثنين من المكبرات الصوتية، يدعم أيضا فصل الأصوات بمؤثرات 5.1 Dolby Atmos من خلال الاعدادات الصوتية.

الأجزاء القابلة للإزالة في المنصة، يمكن أيضا أن تدعم المستخدم في العمل كمكبرات صوتية منفصلة عبر الاتصال بالبلوتوث، كما تدعم منصة Fidelio E6 تدفق خدمات جوجل Google Cast، محتوى Spotify، حيث تقدم مجموعة من المصادر المتنوعة للصوتيات، الى جانب تصميم أنيق للمنصة.

cassia-hub-boc
cassia-hub

5-أفضل منصة راوتر للاتصال بالبيت الذكي Cassia Hub في معرض #CES2016

أفضل راوتر بتقنية البلوتوث الذي يدعم المستخدم في نطاق يصل الى 1,000 قدم، ويمكن أن يدعم الاتصال بالعديد من أجهزة 22 BT المتواجدة في البيت الذكي، أيضا المنصة مميزة بتطبيق Cassia الذي يدعم الاتصال بالمنصة للتحكم في الأجهزة المتواجدة في البيت الذكي من أي مكان في العالم، كما أن سعر المنصة لا يتخطى 100 دولار لدى تجار التجزئة ومنافذ البيع، مما يجعلها المنتج المثالي للمستهلك هذا العام لدعم ربط الأجهزة والاتصال بين منصات البيت الذكي.

vw-budd-e-boc
vw-budd-e

6-أفضل اختراع شاحن Volkswagen BUDD-e السريع في معرض #CES2016

العديد من السيارات الكهربائية التي انطلقت في الأسواق في الآونة الأخيرة، لكن لا تدعم الكثير من هذه السيارات ميزة الشحن السريع في وقت قصير، لكن تقنية فولكس واجن Volkswagen في شاحن BUDD-e يمكنها ان تصل بالمستخدم الى شحن بنسبة 80% في 15 دقيقة فقط، لكن الميزة التي تجعل هذه التقنية هي أفضل اختراع لهذا العام، تتمثل في إمكانية دمج هذه التقنية بسهولة الى سيارات فولكس واجن الأخرى دون الحاجة الى اجراء أي تعديلات في السيارات، لهذا قد نشهد تحول الكثير من إصدارات شركة فولكس واجن الى السيارات الكهربائية في الفترة القادمة.

huawei-mate8
huawei-mate8

7-أفضل الهواتف هواوي Mate 8 في معرض #CES2016

تقدم شركة هواوي Huawei هاتف مات 8 بأعلى المواصفات في معرض فيجاس هذا العام، فبعد أن حاذت الشركة على اعجاب الكثيرين بتصميم هاتف Nexus 6P، خرجت شركة هواوي في اعلان لها في معرض CES هذا العام، لتؤكد على اطلاق هاتفها الجديد Mate 8 phablet الى الأسواق العالمية.

واجهة الهاتف الرئيسية قابلة للتخصيص مع نظام الأندوريد Android 6.0 Marshmallow الذي يتيح أيضا للمستخدم تقسيم الشاشة، الا أن الأجهزة التي تأتي في محتوى الهاتف هي الأكثر تقديرا، حيث يحتوي الهاتف على اثنين من رقاقات معالج Kirin 950، مع دعم المستخدم بالاختيار ما بين 3-4 جيجا بايت رام في ذاكرة الوصول العشوائي، هذا الى جانب الكاميرة الخلفية التي صممت من قبل شركة سوني، وبميزة 16 ميجا بيكسل رائعة، وقدرة للبطارية 4,000 أمبير.

lg-oled-g6
lg-oled-g6

8-أفضل شاشة تلفاز LG OLED G6 في معرض #CES2016

للسنة الثانية على التوالي تصنف شاشات ال جي LG كأحد أفضل التقنيات في معرض CES، وهذا العام تحصد شاشة OLED TV من ال جي LG، أعلى تقييم كأحد الشاشات الراقية، وعلى الرغم من تميز هذه التقنية المميزة للعرض في الشاشة، الا أن هذه الشاشات لم يحدد الى الأن تسعيرها أو موعد اطلاقها، لكن تبقى أفضل الشاشات التي أعلن عنها مع هذا الحجم والتي تدعم أعلى تقنية في عرض الصورة.

htc-vive-chaperone
htc-vive-chaperone

9-أفضل منتجات الألعاب HTC Vive في معرض #CES2016

أكثر التقنيات التي حققت تطور كبير في معرض #CES2016 هذا العام، كانت تقنية الواقع الافتراضي، حيث أطلقت HTC Vive للمرة الأولى خلال العام الماضي، واليوم تعلن من جديد شركة HTC عن تقنيتها التي تعزز تجربة الألعاب بتفاعل كامل الجسم في التجربة، الا أنه الى الأن لا نستطيع تحديد إمكانيات استخدام هذه التقنية في المنزل.

وتتخطى المنصة الجديدة الألعاب الا انها مصممة للتوافق مع نظارة HTC للواقع الافتراضي، وهو ما يجعلها أحد التقنيات النشطة والمميزة.

ehang-184
ehang-184

10-أفضل المنتجات طائرة EHang 184 في معرض #CES2016

أحد التقنيات المميزة للطائرات بدون طيار، لكن بتصميم كبير الحجم يوفر مقعد لراكب واحد في الطائرة EHang 184، فقط عليك أن تستخدم زر للإقلاع والهبوط، ثم عليك أن تبدأ بضبط وجهتك على التطبيق المحمل على الهواتف الذكية، ليصبح لديك أول طائرة بدون طيارEHang 184، تدعمك في الانتقال الى عملك بشكل سريع، حيث يمكن لهذه الطائرة قطع 60 ميل في الساعة، كما يمكنها الارتفاع الى 11.000 قدم، وهي تعطي رؤية جديدة للمركبات الاستهلاكية.

lego-wedo
lego-wedo

1 1-أفضل تقنية في الروبوت LEGO Education WeDO 2.0

تقنية مميزة لتعليم الأطفال قدمت في معرض CES هذا العام، حيث يتميز روبوت LEGO Education WeDO 2.0 التعليمي، ببرمجة تقدم تقنية جديدة لتعليم الأطفال في مرحلة الابتدائية، حيث يمكن من خلال التطبيق المرفق بالروبوت، مع برمجيات مخصصة أن يتم تعليم الأطفال في المرحلة الابتدائية الرابعة كيفية انشاء أكواد علم البرمجة.

أيضا تدعم تقنية LEGO المعلمين في استخدام حزمة المناهج المدمجة في الروبوت لتعليم العلوم المختلفة، أيضا تعد تقنية LEGO تقنية تعليمية مميزة لامكانية نشرها بشكل سريع، حيث تصل تكلفة 280 وحدة من الروبوت الى 160 دولار فقط.

razer-stealth
razer-stealth

12-أفضل حاسب من Razer الترا بوك Blade Stealth في معرض #CES2016

حاسب ألعاب رائع تقدمه شركة Razer، حيث حاذ على اعجاب الكثير من الحاضرين في معرض #CES2016، بميزة رائدة في حجم صغير كحاسب للألعاب، بشاشة 12.5 أنش، وإمكانية العمل مع منصة خارجية، يمكن من خلالها للاعبين إضافة وحدة معالج رسوم خارجية للحاسب، هذا الى جانب Ethernet ومنافذ USB.

دعم الحاسب لمنصة خارجية ليست بالتقنية الجديدة، لكن ما تقدمه شركة Razer اليوم يتمثل في استخدامه لتقنية اتصال Thunderbolt 3، وهي العامل الرئيسي لنجاح هذه المنصة حيث يمكن من خلالها ربط الحاسب بمجموعة كبيرة من أنواع شاشات الحاسبات.

Typhoon H
Typhoon H

13-أفضل طائرة بدون طيار Yuneec Typhoon H في معرض #CES2016

أحد التقنيات التي قدمت من خلال شراكة بين شركة أنتل Intel، مع شركة Yuneec لدمج تقنية كاميرات RealSense في طائرة Typhoon H بدون طيار الجديدة.

وتعد طائرة Typhoon H أحد أفضل الطائرات بدون طيار التي قدمت في معرض CES لهذا العام، لتعزيز عنصر الحماية والأمان أكثر في هذه الطائرات لخفض معدل اصطدام هذه الطائرات في الأشياء، حيث نتج عن الشراكة بين الشركتين تقنية مميزة ولافتة للأنظار تستحق أن تفوز بأعلى تقييم.

الأفضل في تقنيات معرض #CES2016 سيارة Chevy Bolt EV

كان معرض CES ساحة للمنافسة بين الشركات المصنعة للسيارات، لكن سيارة Chevy Bolt هي الفائزة اليوم بأفضل تقنيات معرض CES، والسيارة لافتة للأنظار كأحد السيارات الكهربائية التي تعد كأحد التقنيات الاستهلاكية المميزة التي ستكون متاحة في نهاية العام الحالي للجمهور، الا أنها مصممة بتقنية رائعة وتصميم أنيق قد نشهد انتشارها في الأسواق قبل بدء معرض CES 2017، وهي اختيار محرري التقنية للفوز هذا العام في معرض CES.

best-Tech-#CES2016
best-Tech-#CES2016

الأفضل في التقنيات #CES2016 وفقا لاختيار الجمهور حاسب Blade Stealth

أعلى تصويت في معرض CES هذا العام من الجمهور، حصد فيه حاسب Razer أعلى نسبة تصويت 42.24% بأعلى تقييم، كما تاتي النسبة التالية في التصويت لتقنية منصة Recon Empire EVS التي تخلق عالم ثلاثي الألعاب بشاشة عرض في غطاء بكامل الرأس تختص به لاعبي لعبة القتال بكرات الألوان وحصلت هذه التقنية على نسبة 4.52 من التصويت، بينما تأتي في المرتبة الثالثة تقنية سامسونج، لهذا فالفوز هذا العام أيضا لشركة Razer للتقنية التي قدمتها في حاسب Blade Stealth حيث كان الفائز الأول في تقنية معرض #CES2016 وفقا لتصويت الجمهور.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *