تجربة جديدة لتعزيز الواقع الافتراضي من شركة Tesla Studios، تتجه بها الى أن تجعل كامل الجسد يتفاعل مع الواقع الافتراضي بتجربة مميزة وغامرة أكثر للمستهلك.

teslasuit

teslasuit

بعد الإعلان الرسمي عن تسعير موعد شحن Oculus Rift، أصبحت الكثير من المنصات التي تدعم الواقع الافتراضي أقرب الى المستهلك، لكن بعد ظهور أكثر من تجربة للواقع الافتراضي في العام الماضي من النظارات وأدوات التحكم في الواقع الافتراضي، ترغب شركة Tesla Studios اليوم أن تقدم تجربة جديدة للواقع الافتراضي من خلال منصتها الجديدة Teslasuit.

منصة الواقع الافتراضي الجديدة Teslasuit، تقدم تجربة أكثر عمقا للواقع الافتراضي، يمكن أن يتفاعل فيها الجسم بالكامل لتكون بذلك طريقة شركة Tesla Studios للدخول الى عالم الواقع الافتراضي الذي تسعى اليه الكثير من الشركات المصنعة في الوقت الراهن.

وترغب شركة تيسلا في الفترة القادمة، أن تجعل من تجربة الواقع الافتراضي التي تقدمها في Teslasuit حقيقة على أرض الواقع، لهذا فالشركة تأمل أن تصل الى تمويل 350,000 دولار في كيك ستارتر Kickstarter، حيث تستعد الشركة بنموذجين للمنصة الجديدة، النموذج الأول Pioneer، والذي تدعمه الشركة بتقنية تعزز الواقع الافتراضي في 16 نقطة في انحاء الجسم أو 30 نقطة، هذا الى جانب Prodigy الذي سيدعم الواقع الافتراضي في 52 نقطة.

وتستخدم المنصتين التنبيهات الكهربائية العضلية والعصبية التي تحفز تجربة الواقع الافتراضي، والذي يحاكي الصدمات الكهربائية منخفضة الطاقة للمستخدم من خلال منصة Teslasuit، التي من المقرر أن تحتوي على تقنية الاتصال بالبلوتوث، وبطارية يمكن أن تدعم المنصة للعمل الى أربعة أيام.

النقاط التي ستصل اليها صدمات خفيفة من خلال منصة Teslasuit، يجب أن تصل بالمستخدم الى تجربة غامرة يشعر فيها بما يحيط به في الألعاب مثلا لإطلاق عدة تفاعلات عبر المنصة، حيث يمكن للمستخدم في النهاية أن يشعر بإطلاق أو تلقي النيران في الألعاب القتالية، أو يصل اليه الاحساس بما يحيط به من أجواء ليتفاعل معها عبر منصة Teslasuit.

المصدر

 

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.