شاشة ال جي LG الجديدة تغير مستقبل الكمبيوتر اللوحي من جديد

شاشة ال جي LG الجديدة تغير مستقبل الكمبيوتر اللوحي من جديد

أحدث شاشة من ال جي LG بخاصية اللمس، تقدم مستقبل جديد للكمبيوتر اللوحي، بمميزات في حجم شاشة أخف وزنا وأقل سمكا، حيث من المقرر أن تطلق هذه الشاشة الى الكمبيوتر اللوحي في وقت لاحق هذا العام.

LG - new touchscreens display
LG – new touchscreens display

شاشة ال جي LG الجديدة مميزة أيضا بقوة عرض 1080p HD، كم تم دعم الشاشة بخلية متطورة لخاصية اللمس AIT، بجهاز استشعار مدمج في سطح LCD نفسها ليجعل الشاشة أكثر نحافة وأرق حجما من أي شاشة أخرى.

هذه التقنية التي تستخدم في الشاشة الجديدة، هي تقنية تستخدم بالفعل في هواتف ال جي LG 4، لكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها استخدام هذه التقنية بحجم أكبر في الشاشة، لتناسب الكمبيوتر اللوحي فيما بعد.

سمك الشاشة الجديدة من ال جي LG تم خفضه حتى 25% أقل من الشاشات الأخرى، كما تم خفض وزن الشاشة أيضا 35% وذلك مقارنة بالشاشات النحيفة التي توجد في الكمبيوتر اللوحي بخاصية اللمس، كما أن انعكاس الضوء في شاشة ال جي أصبح أقل في التقنية الجديدة، وهذه الخاصية ستقدم في شاشة ال جي عرض أكثر اشراقا وأكثر وضوحا.

LG-display-touchscreen
LG-display-touchscreen

شركة ال جي LG تخطط في الفترة القادمة لإطلاق هذه الشاشة بأحجام متفاوتة، كما تخطط أيضا لطرح شاشة تدعم القلم، أيضا قد تشكل هذه الشاشات مستقبل آلترا بوك في الأيام القادمة، لكن تبقى مشكلة منافذ USB التي على الشركة أن تجد لها معالجة جديدة في الفترة القادمة.

‎تعليق واحد

  1. شركة LG دائما ما تكون سباقة في مجال الشاشات

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *